مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رائع – تطبيق Arabic English Dictionary للترجمة من وإلى الإنجليزية بسهولة وسرعة، مجانا!

رائع – تطبيق Arabic English Dictionary للترجمة من وإلى الإنجليزية بسهولة وسرعة، مجانا!

حين أصبح العالم قرية صغيرة، التواصل بين البشر أمر ضروري، واللغة الأكثر انتشار هي الإنجليزية، والآن يمكنك تعلمها أو إيجاد طريقة لترجمتها بطريقة احترافية وصحيحة، من خلال هذا القاموس العربي الإنجليزي، أو تطبيق Arabic English Dictionary.

تطبيق Arabic English Dictionary للترجمة من وإلى الإنجليزية !

تطبيق Arabic English Dictionary للترجمة من وإلى الإنجليزية !

تطبيق “القاموس العربي” وهو من مجموعة القواميس المميزة المطروحة في المتجر والذي يترجم الكلمات إلى المعاني والمفردات المخلفة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس، حيث يتمتع القاموس باحتوائه على أكثر من 200 ألف كلمة إنجليزية و أكثر من 150 ألف كلمة عربية مع مفرداتها وإمكانية سماع الكلمات وكيفية النطق.

كل هذا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى ذلك فإن القاموس يضم ألعابا شيقة تدريبية على المفردات والمعاني اللغوية وذلك للفرد والمجموعات، والترجمة التي يقدمها التطبيق أفضل مما تقدمه تطبيقات مشابهة، والتي تقوم على الترجمة الآلية فقط.

تطبيق Arabic English Dictionary للترجمة من وإلى الإنجليزية !

تطبيق Arabic English Dictionary للترجمة من وإلى الإنجليزية !

التطبيق يناسب طلاب المدارس والكليات والمتخصصين في اللغة وكذلك المسافرين، ويتميز بسهولة القراءة ووضوحها مع إمكانية تغيير حجم الخط للقراءة، فضلا عن ذلك؛ يشمل القاموس التعاريف والمعلومات حول الكلمة، بما في ذلك الاستخدامات التاريخية لها لمساعدة الطالب على اختيار الكلمة الأكثر مناسبة لأي جملة.

مميزات القاموس كثيرة هذه أهمها:

• ترجمة الكلمات المفردة والعبارات وكذلك الجمل بأكملها
• مسح النص في الصورة بواسطة كاميرا جهازك للبحث في القاموس
• ميزة البحث : الضغط على أي كلمة لوقت يسير ثم اختيار [نسخ | تحديد | بحث | النطق] • إضافة المفضلات والرجوع في الأرشيف.
• إمكانية اللعب التدريبي بشكل جماعي لتحسين تعلم معاني المفردات في اللغة العربية أو الانجليزية والنطق بالكلمات بشكل صحيح.
• يحوي على إشعار يومي المسمى ب “كلمة اليوم” يطرح مشكل عشوائي كلمات مهمة يجب على المتعلم معرفتها وما يتعلق بها من معلومات.
• يحوي على “كتاب العبارات” لتصفحه.
• مشاركة الكلمات والمفردات والجمل عبر الرسائل النصية والشبكات الإجتماعية وغيرها الكثير.

هذا القاموس حصل على تقييم عالي ضمن متجر التطبيقات على الأيفون والآيباد أو متجر جوجل بلاي، وبهذا يؤكد أنه أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في الترجمة وتعليم اللغة أيضا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 153 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

تنزيل نسخة الأيفون والآيباد:

  المطور : Md. Mahmud Ahsan

  السعر : مجاني

تنزيل نسخة الأندرويد:

  المطور : iThinkdiff

  السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك