المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هاتف الواقع المعزز Asus ZenFone AR يبدأ بتلقي أول تحديث له

هاتف الواقع المعزز Asus ZenFone AR يبدأ بتلقي أول تحديث له

Asus-ZenFone-AR

Zenfone AR من شركة Asus هو واحد من الهواتف الذكية الراقية المتاحة في السوق اليوم، فهو يأتي مع مواصفات تقنية راقية كما أنه يدعم تكنولوجيا الواقع المعزز Google Tango، فضلا عن تكنولوجيا الواقع الإفتراضي Daydream VR.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم الإعلان رسميا عن الهاتف Zenfone AR في شهر يناير الماضي، وهو لم يصدر في السوق حتى الآن، وعلى الرغم من ذلك فقد أعلنت شركة Asus بالفعل عن أول تحديث لهذا الهاتف. ووفقا لشركة Asus، فهذا التحديث يحمل الإصدار 14.1600.1705.16 ويجلب معه العديد من التحسينات والإصلاحات.

وبفضل هذا التحديث تحسن أداء الكاميرا كثيرًا كما أنه يجلب معه تطبيق BeautyLive. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجعل الهاتف Zenfone AR يدعم خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Android Pay، ولكن في عدد محدود من البلدان. ومن ناحية أخرى، هذا التحديث يقوم بإزالة تطبيق ZenFit من النظام، ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين تحميله مجددًا.

قبل أن تقوم بتحميل هذا التحديث تأكد أيضا من عمل نسخ إحتياطي للصور الخاصة بك لأن هذا التحديث يقوم بإزالة تطبيق PhotoCollage. وهذا ينطبق أيضا على تطبيق MiniMovie الذي يختفي مع هذا التحديث. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث يجلب معه كذلك بعض تطبيقات الطرف الثالث بما في ذلك بعض الألعاب والتطبيقات ذات الصلة بالواقع المعزز مثل Towers For Tango و Twilight Pioneers و Marvel Future Fight and Asphalt 8. ومن جانب آخر تم إزالة بعض تطبيقات الواقع المعزز الأخرى أيضا مثل Archer E Bowman و Hunters Gate و Wands.

وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

المصدر.

 

The post هاتف الواقع المعزز Asus ZenFone AR يبدأ بتلقي أول تحديث له appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image