المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

التحديث الأول لهاتف Asus ZenFone AR مع مميزات جديدة

التحديث الأول لهاتف Asus ZenFone AR مع مميزات جديدة

Asus Zenfone AR

كَما هو معلوم فإنّ هاتف اسوس Asus ZenFone AR يُعتبر من أفضل الهواتف الذكيّة الموجودة حالياً من حيث العتاد الصلب والمميّزات البرمجية بالإضافة إلى كونه مندرج ضمن مشروع جوجل تانجو لهاتف ذكي يدعم الواقع المُعزّز Augmented Reality حيث تم الإعلان عنه في بداية هذا العام 2017 لكن وعلى الرغم من ذلك لم يصل إلى الأسواق بعد.

الشركة التايوانية أَعلنت عن تحديث جديد لهاتف Asus ZenFone AR بإصدار 14.1600.1705.16 يتضمن الكثير من المميزات الجديدة وكذلك إصلاح بعض العيوب الموجودة في الإصدار الأصلي.

أوّل ميزة أضيفت لهاتف Asus ZenFone AR هي على أداء الكاميرا حيث أصبح تطبيق BeautyLive يأتي بشكل أساسي مع الهاتف وكذلك الأمر بالنسبة لتطبيق خدمة الدفع الإلكتروني Android Pay بينما تَمت إزالة تطبيق ZenFit الخاص ببيانات اللياقة من الهاتف لكن يمكن للمستخدم تحميله من متجر التطبيقات متى أراد.

تحديث هاتف Asus ZenFone AR سَيزيل تطبيق PhotoCollage وكذلك تطبيق MiniMovie وبعض من ألعاب وتطبيقات الواقع المُعزّز مثل Wands و Hunters Gate لكنه بالمقابل سيُضيف بعض التطبيقات والألعاب الخارجية مثل Tower for Tango و Twilight Pioneers .

طبعاً التحديث الجديد لـ Asus ZenFone AR هو عبر الهواء OTA ويتضمن كذلك بالأضافة إلى المميّزات التي تمّ ذكرها التحديث الأمني لاندرويد والخاص بشهر أيار-مايو 2017.

المصدر: Asus

التحديث الأول لهاتف Asus ZenFone AR مع مميزات جديدة تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر | https://www.android4ar.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image