المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية

المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية

bixby_logo

يبدو أن المساعد الرقمي Bixby Voice سيكون متاحا أخيرًا للمستخدمين في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر بعدما تم تأجيل ذلك لعدة أشهر.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إصدار المساعد الرقمي Bixby مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ولكن هذا المساعد الرقمي لم يكن يدعم اللغة الإنجليزية، وكان يدعم فقط اللغة الكورية الجنوبية. ومع ذلك، ظهرت مؤخرا بعض الأنباء تفيد بأن المساعد الرقمي Bixby Voice سيدعم اللغة الإنجليزية بالكامل في أواخر هذا الشهر.

كما سبق وأشرنا، المساعد الرقمي Bixby Voice يدعم اللغة الكورية فقط، وهذا ما يعني بأن مستخدمي Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى بإمكانهم إستخدام زر Bixby في الجانب الأيسر من الجهاز من أجل البطاقات السياقية فقط.

الآن، بدأت شركة سامسونج بإختبار دعم المساعد الرقمي Bixby Voice للغة الإنجليزية، ويمكن للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية المشاركة في التجربة. وبغض النظر عن Bixby Voice، فالمساعد الرقمي Bixby يدعم أيضا العديد من الميزات الأخرى بما في ذلك Bixby Vision و Bixby Home و Bixby Contextual. وجميع هذه الميزات متاحة في جميع البلدان.

المصدر.

 

The post المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image