مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيف تعرف البلدان التي يمكنك السفر إليها بالتأشيرة ( فيزا ) أو بدونها ؟

كيف تعرف البلدان التي يمكنك السفر إليها بالتأشيرة ( فيزا ) أو بدونها ؟

ما هي الا ايام قليلة وتبدأ مرة اخرى ايام السفر والتجول ، فالعطلة الصيفية هي الفترة التي عادة يسافر فيها العديد من الاشخاص لزيارة اماكن جديدة وبلدان جديدة ، فبعد عام من العمل الشاق ، تأتي هذه العطلة كمتنفس للغالبية ومن بينهم الطلبة ايضا الذين قضوا عام دراسي حافل.

الموقع إسمه myeasyvisa وهو مصمم بشكل بسيط ولن تجد فيه أي تعقيد ،بمجرد الدخول اليه ستلاحظ خريطة العالم ، وفي الجهة اليسرى من الموقع ، ستجد قائمتين منسدلتين ، الاولى خاص ببلدك الاصلي او جواز السفر الذي تملكه ، والثانية خاصة بالبلد الذي ترغب في السفر اليها.


بعد اختيارهما سيظهر الموقع الخريطة بجميع الدول العالم التي يمكنك السفر اليها بتأشيرة أو بدونها أوتلك التي تفرض عليك التأشيرة أثناء الوصول إلى أراضيها ومجموعة من المعلومات الأخرى .

هذه الدول ستقوم مقسمة الى عدة الوان ، اللون الاخضر يعني بدون تأشيرة ، والاصفر يعني الحصول على التأشيرة عند الوصول الى المطار ، اما الاحمر فيعني التأشيرة قبل السفر ، والازرق يعني الحصول على التأشيرة من الانترنت .الجميل في الموقع انه يقوم بالتحديث هذه المعلومات كل ما كان هناك جديد .







المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك