مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميكروسوفت تطلق تحديث لجعل كورتانا مساعدك الافتراضي بأنظمة أندرويد

ميكروسوفت تطلق تحديث لجعل كورتانا مساعدك الافتراضي بأنظمة أندرويد


كورتانا، المساعد الذكي أو الشخصي لمستخدمي أنظمة ويندوز و ويندوز فون أصبح الآن متاحا على أندرويد كمساعد أو لنقل بديل Google Assistant.

أطلقت شركة ميكروسوفت نسخة جديدة من تطبيق كورتانا بمتجر بلاي ستور  وتضمنت جملة من الخصائص والمزايا الجديدة، كان أهمها توفير التثبيت كمساعد افتراضي بدل من المساعد الافتراضي الخاص بشركة جوجل.


أثناء العمل على التطبيق بإمكان المستخدم وضع كورتانا كمساعد افتراضي عن طريق الإعدادات، ومن ثم فبالإمكان إظهار ها عن طريق الضغط المطول على زر الرئيسية كما هو الحال بالنسبة لوضع مساعد جوجل كافتراضي.

التحديث الجديد يعد خطوة جديدة من ميكروسوفت لإشهار مساعدها الذكي، إذ تأتي بعد سلسلة التطوير التي عرفتها كورتانا، كان أبرزها ضمها لنظم القيادة بالسيارات ذاتية القيادة.

النسخة متاحة على متجر جوجل بلاي، لتجربتها وجب تحميلها من "هنا".



المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك