مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سوني لا تُخطط لإطلاق نظارة أخرى للواقع الافتراضي في المستقبل القريب

سوني لا تُخطط لإطلاق نظارة أخرى للواقع الافتراضي في المستقبل القريب

PlayStation-VR-Core

Playstation VR هي نظارة الواقع الافتراضي التي قامت شركة سوني بطرحها في شهر أكتوبر الماضي للمستهلكين، لتكون بمثابة الرد على كل من نظارة HTC Vive و Oculus Rift. كانت شركة سوني مؤخراً قد أكدت أن النظارة قد تجاوزت مبيعاتها المليون وحدة منذ طرحها في الأسواق وحتى الآن.

على أية حال، عند سؤال “شوهي يوشيدا” رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية خلال فعاليات معرض التسلية الإلكتروني E3 2017 إن كانت الشركة تعتزم إطلاق نظارة واقع افتراضي أخرى، أكد يوشيدا بأن سوني لا تنوي إصدار أي طرفية أخرى للواقع الافتراضي في أي وقت قريب. بالرغم من ذلك، لا شك أن هناك عدة أمور من الممكن تحسينها في النظارة، منها على سبيل المثال جعلها لا سلكية عوضاً عن الشكل الذي تُستعمل به الآن مع الأسلاك.

من جهتنا، وإن كان لدى سوني النية مستقبلاً لإصدار نظارة أخرى، فنحن لا نستبعد أن تترك سوني هذا الخيار للمستقبل، وبالتحديد عندما ترغب الشركة بطرح جهاز Playstation 5 في وقتٍ ما.

The post سوني لا تُخطط لإطلاق نظارة أخرى للواقع الافتراضي في المستقبل القريب appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك