مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة موزيلا تطلق أكبر تحديث جديد في تاريخها لمتصفحه فايرفوكس وسارع لتحميله

شركة موزيلا تطلق أكبر تحديث جديد في تاريخها لمتصفحه فايرفوكس وسارع لتحميله

قامت شركة موزيلا بإطلاق أكبر تحديث جديد لمتصفحها فاير فوكس يهذف إلى تقليل استهلاك ذاكرة الوصول  العشوائي، وبهذه الخطوة تسعى الشركة للمنافسة بقوة مع متصفح غوغل كروم التابع لشركة غوغل الذي يعرف عنه استهلاك الرام بشكل كبير .
ويحمل التحديث الجديد لمتصفح فيرفوكس الرقم 54 وأصبح يوفر دعم تعدد العمليات كمرحلة أساسية، حيث قامت بأكبر تغيير في تاريخها  للشفرة البرمجية للمتصفح ، وأصبح يرفع الحد الأقصى للعمليات ضمن الصفحة الواحدة من 1 إلى 4 عمليات.
 وأصبح هذا البناء الجديد للمتصفح يوازن بين السرعة و الذاكرة  ، وعملت كثيرا أيضا الشركة  للحد من استهلاك المتصفح الزائد للذاكرة الرام ، وسيحصل مستخدمي المتصفح الآن في إصداره  54 على أربع عمليات معالجة لتشغيل محتوى صفحة الويب من خلال جميع التبويبات المفتوحة افتراضيا ، وهي خطوة كبيرة جدا لتقليل استهلاك المتصفح لذاكرة الوصول العشوائية.
 جاءت هذه التحديثات في المتصفح بعد فشل نظام تشغيل الهواتف الذكية "فايرفوكس" الذي قامت بإيقافه وتسريح عدد كبير من الموظفين العاملين على المشروع ، وتسعى موزيلا للعودة بقوة لمسرح المنافسة .
 يمكنكم تحميل الإصدار الجديد للمتصفح من هذا الرابط : firefox 54.0
------------ 
الموضوع من طرف محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك