مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة موزيلا تطلق متصفح جديد للأندرويد والأيفون سيع جدا ويوفر خصوصية ومنع تتبع المستخدمين

شركة موزيلا تطلق متصفح جديد للأندرويد والأيفون سيع جدا ويوفر خصوصية ومنع تتبع المستخدمين

 فاجئت شركة موزيلااليوم الجميع وقامت بإطلاق متصفح جديد Firefox Focus  قالت عنه الشركة على أنها تهذف من وراءه مساعدة المستخدمين وتوفير لهم خصوصية أكثر عند   تصفحهم لشبكة الأنترنتت.
وكانت الشركة قد قامت بإطلاق هذا المتصفح  في نوفمبر الماضي لمستخدمي نظام IOS على الأجهزة المحمولة ، حيث يوفر هذا المتصفح الجديد دتصفح الأنترنت والمواقع بدون ترك أي آثار للمستخدم ، ويمنح  تجربة التصفح ليضا بدون تبويبات أو نوافذ منبثقة مزعجة ، وم جموعة ن المزايا الأخرى .
وأضافت شركة موزيلا على أن متصفحها الجديد يمنح تجربة تصفح سريعة جدا مقارنة بالمتصفحات الأخرى ، وقالت أن السبب ورا ء ذلك هو خلو المتصفح  من التقنية والأكواد التي تستخدم في تتبع المستخدمين ، وهو ما يجعل باقي المتصفحات بطيئة .

 يمكنك الآن تحميل المتصفح لهواتف الأندرويد و ال IOS من هنا :
Android 
IOS


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك