المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تعرف على الفلاشة السجارة التي تختراق أي جهاز حاسوب فقط عبر إيصالها به

تعرف على الفلاشة السجارة التي تختراق أي جهاز حاسوب فقط عبر إيصالها به

انتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي والعديد من المواقع الإخبارية تدوينة غريبة  بعض الشئ حول إحدى السجائر الإلكترونية التي استعملت في اختراق أجهزة الحاسوب التي تشتغل بنظام الويندوز، وتمكن أحد الباحثين الأمنيين والذي  يشتغل لدى شركة MalwareBytes من تحويل هذه السجارة الإلكترونية إلى جهاز فلاشة قادرة على تدمير جهاز حاسوبك في ثواني معدودة.
ويستطيع الهكر خداع العديد من الأشخاص عن طريق إخبارهم أن هذا الجهاز هو سجارة إلكترونية يتم شحنها عبر جهاز الحاسوب ، وبمجرد إيصالها بالحاسوب يتم نقل البيانات الموجودة  فيها بخفاء إلى الحاسوب ، وبعد بضعة ثواني يتم اخبارك في الحاسوب أنه تمت عملية اختراقه بنجاح.
ويذكر أن هذا الباحث المعلوماتي طرح فيديو خاص في إحدى حساباته في شبكة تويتر مبيناً طريقة اختراق الحاسوب كما في الصورة

رابط الحساب في شبكة تويتر
رابط الفيديو

------------ 
 الموضوع من طرف محمد بورديم


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image