المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

رئيس فنزويلا : موقع تويتر تعبير عن (الفاشية)

رئيس فنزويلا : موقع تويتر تعبير عن (الفاشية)

قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يوم السبت إن تويتر يمثل “تعبيرا عن الفاشية” بعدما أغلقت الشركة حسابات حكومته متهما الشركة الأمريكية بأنها تضطهد أتباعه.

وأحد حسابات تويتر التي تم إغلاقها تعود لراديو ميرافلوريس وهي محطة أنشأها مادورو تبث من قصر الرئاسة ومن بين برامجها برنامج موسيقى الصلصة الذي يستضيفه الرئيس.

وقال مادورو في تجمع بثه التلفزيون “عطل تويتر ألوف الحسابات في فنزويلا اليوم… ببساطة لكوننا ‭‭‭’‬‬‬تشافيزيين‭‭‭’‬‬‬” في إشارة إلى أنصار الزعيم الاشتراكي الراحل هوجو تشافيز.

وكان تشافيز رائدا بين السياسيين في استخدام تويتر حيث كان له ملايين المتابعين وكان في كثير من الأحيان يعلن أنباء على تويتر. وحتى يومنا هذا يتجاوز عدد متابعي تشافيز عدد متابعي مادورو على تويتر حيث كان يتابع تشافيز أربعة ملايين متابع في حين يتابع مادورو ثلاثة ملايين.

وحث مادورو صحفيا مؤيدا للحكومة على نشر صور لمدير تويتر في فنزويلا ليظهر للناس “من المسؤول عن التلاعب”. ولم يتضح بعد ما إذا كان لتويتر موظفين في فنزويلا.

ولم ترد جهات اتصال وسائل الإعلام الموجودة على موقع شركة تويتر على بريد إلكتروني يطلب التعليق. ولا تصنف الشركة كراكاس من بين المدن التي يوجد بها مكاتب دولية لها.

ولم يتضح سبب تعليق الحسابات أو عدد الحسابات التي تأثرت. وقال وزير الاتصالات والمعلومات إرنستو فيلجاس في وقت سابق إن 180 حسابا أغلقت.

Reuters Arabic

 



المصدر | http://www.swalif.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image