المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحديث يونيو الأمني يصل Galaxy Note 4

تحديث يونيو الأمني يصل Galaxy Note 4

Samsung Galaxy Note 4

في الفترة الأخيرة تُعتبر شركة سامسونج من الشركات السبّاقة في إرسال تحديثات اندرويد الأمنيّة شهريّاً إلى أجهزتها الذكية فبعد أقل من ثلاثة أسابيع من حصول هاتف “سامسونج جلاكسي نوت 4” Samsung Galaxy Note 4 على تحديث أيار-مايو الأمني أَرسلت الشركة الكوريّة التحديث الأمني لشهر حزيران-يونيو وذلك بعد أسبوعين تقريباً من إعلان جوجل عنه وذلك ابتداءً من أوروبا وتحديداً من هولندا.

التَحديث الأمني الجديد لهاتف Galaxy Note 4 هو برقم بناء N910FXXS1DQF3 حيث من المتوقّع أن يصل إلى دول أخرى خلال أيام قليلة.

Samsung Galaxy Note 4 June 2017 Securıty Patch

سَيحصل Galaxy Note 4 بفضل هذا التحديث على حل لأكثر من 96 ثغرة أمنيّة في النظام اندرويد إلى جانب إصلاح حوالي 23 مُشكلة في برمجية سامسونج حيث يبلغ حجمه 343 ميجابايت هذا إلى جانب التحسينات على إدارة الطاقة، الكفاءة في إدارة الذاكرة، وكذلك تحسينات عديدة على الأداء واستقرار الهاتف بشكل عام وطبعاً مع بقائه عند الإصدار اندرويد 6.0 مارشميلو.

بالطبع وكما درجت العادة تحديث يونيو الأمني لهاتف Galaxy Note 4 هو عبر الهواء OTA حيث يحصل المستخدم إشعاراً بوصوله تلقائيّاً، أمّا بالنسبة لأولئك اللذين لم يحصلوا على هذا الإشعار تلقائياً تنصحهم الشركة بالذهاب إلى تحديث نظام التشغيل من الإعدادات والقيام بذلك يدويّاً.

المصدر: Sam Mobile

تحديث يونيو الأمني يصل Galaxy Note 4 تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر | https://www.android4ar.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image