المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الفيسبوك تطلق زر الصور المتحركة GIF في التعليقات لكافة المستخدمين

الفيسبوك تطلق زر الصور المتحركة GIF في التعليقات لكافة المستخدمين

facebook-gif

في بعض الأحيان الصورة تعبر عن ألف كلمة، وهذا بالفعل هو الشيء الذي يدفع العديد من المستخدمين لإستخدام الصور المتحركة GIF للتعبير عن مزاجهم ومشاعرهم وأرائهم إتجاه شيء معين بدلا من الكلمات المكتوبة، والآن يبدو أن الفيسبوك تؤمن بذلك، على الأقل في قسم التعليقات داخل شبكتها الإجتماعية.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع TechCrunch، فيبدو أن شركة الفيسبوك بدأت بإصدار زر الصور المتحركة GIF للتعليقات في تطبيق الفيسبوك. ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين سيكونون الآن قادرين على إرفاق الصور المتحركة بسرعة وسهولة في تعليقاتهم، مما يساعد على جعل الأمور أكثر متعة. لاحظ أن هذه الميزة ليست ” جديدة ” في حد ذاتها فقد كانت الفيسبوك تختبرها منذ بضعة أشهر، ولكننا نعتقد بأن الفيسبوك خلصت إلى أن هذه الميزة جاهزة للإستخدام من قبل عامة المستخدمين.

قبل هذا إذا أراد المستخدمون إرفاق الصور المتحركة GIF، كان يتعين عليهم ربط وصلة الصورة المتحركة التي يريدون إستخدامها في التعليقات، وهذه الطريقة بطبيعة الحال لم تكن مثالية تماما، وخاصة إذا لم يكن المستخدمون على دراية بمكان العثور على الصور المتحركة.

بدلا من ذلك نحن نعتقد بأنه يمكن للمرء إستخدام لوحات المفاتيح مثل Gboard لإرفاق الصور المتحركة GIF، ولكن الآن قررت جعل هذه الميزة جزءًا لا يتجزأ من تطبيق الفيسبوك نفسه، لذلك إذا كنت تستمتع بإرسال صور GIF إلى أصدقائك، فهذه الميزة الجديدة ستكون مناسبة لك مع العلم بأنها ستصدر الآن لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 

The post الفيسبوك تطلق زر الصور المتحركة GIF في التعليقات لكافة المستخدمين appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image