مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الآن بإمكانك بدء محادثة على Google Duo مباشرة من تطبيق Google Allo

الآن بإمكانك بدء محادثة على Google Duo مباشرة من تطبيق Google Allo

google-duo

أعلنت شركة جوجل عن التطبيقين Google Duo و Google Allo في نفس الوقت خلال العام الماضي، وبالضبط في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2016، ولكن Google Duo كان هو أول تطبيق يتم إصدارها لكافة المستخدمين. إستغرق تطبيق Google Allo شهر أو شهرين قبل ذلك ليصل إلى متجر Google Play Store.

الغريب في الأمر هو أنه لم يكن هناك أي نوع من التكامل بين Google Duo و Google Allo، فقد أطلقتهما شركة جوجل على أنهما تطبيقين منفصلين تماما. ومع ذلك، فقد حصل تطبيق Google Allo اليوم على تحديث جديد يتيح للمستخدمين بدء محادثة على Google Duo مباشرة من شاشة Allo للمستلم.

نحن لم نرى هذا التحديث حتى الآن على متجر Google Play Store، وبالتالي يبدو أنه يتم إصدار هذا التحديث تدريجيا. مع ميزات إضافية مثل النسخ الإحتياطي للمحادثات، ودعم المستندات، ومعاينات الروابط، فيبدو أن شركة جوجل بدأت بإضافة الميزات لتطبيق Google Allo، والذي كان بمثابة تطبيق عادي للمحادثات يفتقر للميزات عندما تم إصداره لأول مرة.

المصدر.

 

The post الآن بإمكانك بدء محادثة على Google Duo مباشرة من تطبيق Google Allo appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك