مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

HMD تقرر إلغاء نسخة 4GB من الهاتف Nokia 9، والتركيز على نسخة 6GB

HMD تقرر إلغاء نسخة 4GB من الهاتف Nokia 9، والتركيز على نسخة 6GB

Nokia-6-810x456

حسنا، لحد الآن رأينا ثلاث إصدارات مختلفة من الهاتف Nokia تضم 4GB و 6GB و 8GB من الذاكرة العشوائية. وفي الأونة الأخيرة قامت هيئة الإتصالات الفدرالية FCC بالمصادقة على الهاتف ولكن يبدو أن اللجنة حصلت على رسالة من شركة HMD Global Oy تطلب منها نقل تصاريح النسخة التي تحمل الإسم الرمزي TA-1004 إلى النسخة التي تحمل الإسم الرمزي TA-T1012.

بإختصار، يبدو أن شركة HMD Global Oy قررت التخلي عن النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية، والإكتفاء بالتركيز على النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية ( وربما النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية أيضا ).

وبغض النظر عن الذاكرة العشوائية، فقد كشفت لنا مختلف إختبارات الأداء التي رأيناها في الفترة الماضية بأن الهاتف Nokia 9 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.3 إنش، ومعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر. ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد الأندرويد Nougat.

المصدر.

 

The post HMD تقرر إلغاء نسخة 4GB من الهاتف Nokia 9، والتركيز على نسخة 6GB appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك