المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سارع لتثبيت هذه الاضافة الجديدة من شركة HOLA لمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب او اي موقع اخر بسرعة وبدون انقطاع‎

سارع لتثبيت هذه الاضافة الجديدة من شركة HOLA لمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب او اي موقع اخر بسرعة وبدون انقطاع‎

بعد ما تطرق الاخ حوحو في فيديو سابق على المدونة الى التطبيق الجديد التي اطلقته شركة hola المعروفة يعمل على تسريع الفيديوهات على أي موقع عبر الأنترنت ويجعلك تشاهدها بدون انقطاع، قامت الشركة مرة اخرى بإطلاق اضافة خاصة بمتصفح غوغل كروم تقوم بنفس الدور الذي يقوم به التطبيق الخاص بهواتف الاندرويد وهي تسريع مشاهدة الفيديوهات على اي موقع يحتوي الفيديوهات كاليوتيوب.
الاضافة تحمل نفس اسم التطبيق وهو Hola Video Accelerator حيث تقوم هذه الاضافة تقوم بتسريع مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بطريقة فعّالة دون تقطيع، كما ان طريقة استعمال الاضافة بسيطة جدا حيث ما عليك القيام هو تحميل الاضافة من متجر غوغل كروم من خلال الرابط الموجود اسفل التدوينة وسيتم تثبيت الاضافة على متصفحك تلقائيا دون تدخل منك وستلاحظ ظهور ايقونة الاضافة بأقصى يمين المتصفح. 
ولتفعيل الاضافة قم بالضغط على ايقونة الاضافة الموجودة بأقصى يمين المتصفح ثم قم بالضغط على زر التشغيل الموجود بالزاوية وتأكد من انها ON.
بعد لك قم بالتوجه الى اي موقع يضم فيديوهات كاليوتيوب وستلاحظ ان الفيديوهات تحمل بشكل سريع وتعمل بدون تقطيع.
رابط تجميل الاضافة : Hola Video Accelerator

---------------- 
 الموضوع من طرف مروان الناجي


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image