المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Huawei تسجل العلامة التجارية 4D Touch، وقد تصدر مع الهاتف Huawei Mate 10

Huawei تسجل العلامة التجارية 4D Touch، وقد تصدر مع الهاتف Huawei Mate 10

huawei-mate-9

في العام 2015، كانت Huawei أول شركة مصنعة تقوم بإستخدام تكنولوجيا إستشعار الضغط 3D Touch في هواتفها الذكية، وهذا ما يعني قبل شركة آبل التي إستخدمت نفس التكنولوجيا في نفس العام في الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus.

والآن يبدو أن شركة Huawei تعمل على تكنولوجيا جديدة، والتي ستمثل خطوة إلى الأمام فيما يخص تكنولوجيا إستشعار الضغط. هذه التكنولوجيا ستحمل إسم Huawei 4D Touch، ويمكنها أن تفتح الأبواب لأشياء لا يمكن تصورها.

لا شك أنك تتساءل الآن كيف عرفنا ذلك؟ حسنا، لقد تم رصد شركة Huawei تحصل على العلامة التجارية ” Huawei 4D Touch ” علما أن شركة Huawei تقدمت بطلب للحصول على هذه العلامة التجارية في اليوم 9 من شهر يونيو الجاري. وقد تم إيداع هذه العلامة التجارية في مكتب MyIPO في ماليزيا.

وبالنظر إلى أن شركة Huawei تخطط لإصدار هاتفها الرائد المقبل، Huawei Mate 10 في أواخر هذا العام أو في بداية العام المقبل، فيمكننا أن نرى تكنولوجيا 4D Touch لأول مرة في الهاتف Huawei Mate 10.

 

The post Huawei تسجل العلامة التجارية 4D Touch، وقد تصدر مع الهاتف Huawei Mate 10 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image