مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فريق iFixit يقوم بتفكيك حاسوب Surface laptop ويؤكد أنه من المستحيل إصلاحه

فريق iFixit يقوم بتفكيك حاسوب Surface laptop ويؤكد أنه من المستحيل إصلاحه

هذا الموضوع فريق iFixit يقوم بتفكيك حاسوب Surface laptop ويؤكد أنه من المستحيل إصلاحه ظهر على التقنية بلا حدود.

surface laptop

بعد أن خضع حاسوب مايكروسوفت الجديد Surface laptop لعملية تفكيك فريق iFixit تبين بالفعل أنه قد حقق بالفعل التوازن المطلوب من حيث الأداء والتصميم لكن من المستحيل أن تستطيع إصلاحه أو ترقيته على الإطلاق.

surface laptop

تبين من خلال عملية التفكيك أنه من الصعب فتحه وإزالة الجزء العلوي منه؛ نظرًا لعدم احتواء الجهاز على مسامير تربط بين السطح العلوي والسفلي، وهذا جعل الفنيين يضطرون للجوء للفتح بعيدًا عن لوحة المفاتيح. بعد إزالة الجزء العلوي من الجهاز تم العثور على المكونات الفردية التي يصعب إزالتها؛ بحيث تم لصقها في لوحة المفاتيح وكذلك تم تغطية اللوحة الرئيسية للجهاز بعدد من الوسائد الحرارية. أكد الفريق أيضًا أنه لا يمكن فصل بطارية الجهاز حتى يتم التمكن من إزالة العديد من المكونات الداخلية وستجد بعد ذلك أنه قد تم لصقها في هيكل الجهاز الداخلي.

لم يسجل الجهاز نتائج جيدة فيما يتعلق الأمر بعمليات الإصلاح، حيث سجل نتيجة 10/0 مما يشير أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتم إصلاح هذا الجهاز أو محاولة ترقية مكوناته الداخلية مثل المعالج أو الذاكرة Ram لأنهما متصلين بالفعل باللوحة الرئيسية.

الحكم النهائي لفريق iFixit على حاسوب Surface laptop الجديد أنه ملئ بغراء اللصق من الداخل، ولا يوجد أي أمل في ترقيته على المدى البعيد، وأي شخص يحاول فعل ذلك لا يستطيع سوى من خلال تدميره.

المصدر

هذا الموضوع فريق iFixit يقوم بتفكيك حاسوب Surface laptop ويؤكد أنه من المستحيل إصلاحه ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك