مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت ترى أن جهاز iPad Pro ما هو إلا رد على أجهزة Surface

مايكروسوفت ترى أن جهاز iPad Pro ما هو إلا رد على أجهزة Surface

iPad-Pro-1030x576

جهاز مايكروسوفت Surface طُرح منذ بضعة سنوات في السوق، وهو الجهاز الذي أرادت مايكروسوفت من خلاله أن تجمع الأجهزة اللوحية مع الحواسيب المحمولة، لتلبية احتياجات أكبر قدر ممكن من المستهلكين. حسناً، Ryan Gavin المدير العام لأجهزة السورفيس من مايكروسوفت، يعتقد أن جهاز آبل iPad Pro ما هو إلا رد على أجهزة السورفيس:

عندما صدرت جهاز السورفيس لأول مرة، لم يؤمن به أحد، بما فيه هم. لكنهم لاحقاً ساروا على خطانا، جهاز iPad Pro هو مثال واضح على ذلك.

أجهزة iPad Pro لم تكن ترقية كبيرة، حيث حصلت على شاشة ProMotion، والقلم، وبعض الإضافات الأخرى، على أية حال، مايكروسوفت تعتقد أن آبل قامت بنسخ هذه المزايا من أجهزتها، أما على صعيد مايكروسوفت، فراين لا يرى أن الشركة تنظر إلى آبل:

نحن حقاً لا نتطلع إلى آبل.

حيث يذكر راين بأن مايكروسوفت لو كانت تسير على خُطى آبل، ما كانت لتقدم جهاز مايكروسوفت سورفس بفكرة جهازين-في-واحد، ولا جهاز Surface Book. حسناً، ما رأيكم؟ هل تعتقدون أن أجهزة iPad Pro أتت كرد على أجهزة مايكروسوفت Surface ؟

The post مايكروسوفت ترى أن جهاز iPad Pro ما هو إلا رد على أجهزة Surface appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك