مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة سامسونج في محادثات لبيع وحدة تصنيع LED في الصين

شركة سامسونج في محادثات لبيع وحدة تصنيع LED في الصين

Samsung Company

تفكر شركة سامسونج في بيع الوحدة المسؤولة عن لوحات LED في الصين لشركة ذات أسهم خاصة يتواجد مقرها في هونغ كونغ، على الأقل وفقا لتقرير صدر مؤخرا من صحيفة The Bell.

وتشمل عملية البيع مصنع التعبئة والتغليف للوحات LED وموقع منشأة التصنيع. وتقوم الشركة ذات الأسهم الخاصة والتي يتواجد مقرها في الصين حاليا ببذل كل المجهودات لإتمام هذه الصفقة. ويشير التقرير إلى أن عملية البيع من المحتمل أن تتبعها إعادة هيكلة كبيرة لقسم لوحات LED في شركة سامسونج.

وشهد قسم لوحات LED في شركة سامسونج تباطؤ كبير على مستوى المبيعات في السنوات الأخيرة ويرجع ذلك أساسا إلى المنافسة من الشركات الصينية التي تقوم ببيع منتجاتها بأسعار أرخص من نظيرتها الكورية الجنوبية. بعد بيع وحدة التصنيع في الصين، من المتوقع أن تستعين شركة سامسونج بمصادر خارجية للتزود بلوحات LED.

وقد بدأت شركة LG Innotek، وهي الشركة الفرعية التابعة لشركة LG والمتخصصة في صناعة المكونات مؤخرا في تأمين منتجات LED من الشركات المصنعين الخارجيين بعد سنوات من إنخفاض الأرباح في القسم الخاص بها.

المصدر.

 

The post شركة سامسونج في محادثات لبيع وحدة تصنيع LED في الصين appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك