المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إل جي تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها LG G6

إل جي تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها LG G6

إل جي تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها LG G6
كشفت شركة إل جي الكورية الجنوبية عن النسخة الجديدة من هاتفها LG G6 حيث ستحمل النسخة الجديدة إسم +LG G6 وستأتي مواصفات تقنية إضافية لما جاءت به النسخة الأساسية من هاتف شركة إل جي الرئيسي لهذا العام ولتسير بذلك على خطى مواطنتها ومنافستها سامسونغ.

وكانت إل جي قد كشفت عن هاتفها LG G6 خلال مشاركتها في معرض التكنولوجيا Mobile World Congress 2017 خلال بداية العام الجاري، أما +LG G6 فهو لن يأتي مختلفا كثيرا عن النسخة الأساسية حسبما كشفت الشركة، إذ أنه سيأتي كذلك بشاشة QHD+ بقياس 5.7 إنش مع معالج Snapdragon 821 وسعة يطارية 3300mAh مع كاميرتين الأولى بدقة 13 ميغابيكسيل والثانية بدقة 5 ميغابيكسيل.

أما بالنسبة للإضافات فإن +LG G6 سيأتي بسعة تخزين إضافية حيث ستكون في حدود 128 جيغا بدل 64 جيغا في النسخة الأساسية فيما ستبقى سعة الذاكرة محصورة في 4 جيغا، كما سيكون الهاتف الجديد متوفرا في ألوان جديدة، فيما سيظل هاتف يعتمد على نظام تشغيل أندرود 7.0 Nougat.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image