المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

LG تزيح الستار رسميا عن الهاتف +LG G6 مع 128GB من الذاكرة الداخلية

LG تزيح الستار رسميا عن الهاتف +LG G6 مع 128GB من الذاكرة الداخلية

LG G6+

بعدما أشارت العديد من الشائعات والتسريبات إلى ذلك في الفترة الماضية، قامت شركة LG اليوم بإصدار نسخة جديدة من الهاتف LG G6 تحمل إسم +LG G6 تمتاز بالمزيد من الذاكرة التخزينية، وسماعات راقية من شركة B&O، فضلا عن لون جديد.

الهاتف +LG G6 الجديد يأتي مع 128GB من الذاكرة الداخلية، ولكنها لا يزال محتفظا بـ 4GB من الذاكرة العشوائية. شركة LG، قامت أيضا بجلب تقنية الشحن السريع Qi للهاتف +LG G6. وعلاوة على ذلك، فقد تم إصدار الهاتف +LG G6 بألوان جديدة بما في ذلك اللون الأزرق المحيطي والبني والأسود علما أنه تم إستخدام طبقة طلاء جديدة تسمح بتغيير درجة اللون إعتمادا على إنعكاس الضوء.

وإلى جانب ذلك، فقد قامت شركة LG بتضمين سماعات B&O مع الهاتف +LG G6 في علبة التعبئة الخاصة به. وللآسف، المعلومات المرتبطة السعر والتوافر لم يتم الكشف عنها حتى الآن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن بقية المواصفات التقنية للهاتف +LG G6 مطابقة لمواصفات الهاتف LG G6 الحالي، وبالتالي فليس هناك إختلاف كبير.

المصدر.

 

The post LG تزيح الستار رسميا عن الهاتف +LG G6 مع 128GB من الذاكرة الداخلية appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image