المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

اندرويد نوجا يصل Moto G4 Plus

اندرويد نوجا يصل Moto G4 Plus

Motorola Moto G4 Play

تُعتبر موتورولا من الشركات الرّائدة من حيث تركيزها على خدمة الزبائن خُصوصاً فيما يتعلق الأمر بتحديث أنظمة تشغيل هواتفها الذكية العاملة بنظام اندرويد. الشركة كانت قد وعدت العام الماضي أنّ الإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat لن يقتصر وصوله إلى الأجهزة الرّائدة فقط بل سَيصل إلى هواتف أخرى أيضاً مثل فئة Moto G.

موتورولا بَدأت بالفعل إرسال تحديث اندرويد 7.1.1 نوجا إلى هاتف العام الماضي موتو جي 4 بلاي Motorola Moto G4 Play ابتداءً من البرازيل وذلك عبر الهواء OTA برقم بناء NPI26.48-8. أمّا بالنسبة لأولئك اللّذين لم يحصلوا على تنبيه تلقائي فتنصحهم الشركة بمحاولة القيام بالتحديث بشكل يدوي عبر الذهاب إلى تحديث نظام التشغيل في الإعدادات لكن بعد أخذ نسخة احتياطية للهاتف إلى الحاسب قبل بدء العملية وذلك كفعل احترازي في حال فشلت عملت التحديث لسبب ما مجهول أو غير مجهول حيث من المتوقع أن تأخذ عملية التحديث من 10 إلى 15 دقيقة وفقاً للشركة.

Moto G4 Play Nougat Update

تَحديث هاتف Moto G4 Play إلى الإصدار الأخير اندرويد 7.1.1 نوجا بحجم حوالي 638 ميجابايت تقريباً حيث يأتي وهو يتضمن التحديث الأمني لاندرويد والخاص بشهر حزيران-يونيو 2017 ومن التوقع أن يصل مواقع جغرافية ودول عديدة تباعاً بعد البرازيل.

عبر Tech Droider

اندرويد نوجا يصل Moto G4 Plus تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر | https://www.android4ar.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image