المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أجهزة التلفاز المزودة بشاشة OLED قد تشحن 2 مليون وِحدة في 2017

أجهزة التلفاز المزودة بشاشة OLED قد تشحن 2 مليون وِحدة في 2017

OLED

بحسب آخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت، من المتوقع أن تصل شحنة أجهزة التلفاز المزودة بشاشات OLED، إلى 2 مليون وحدة خلال العام الحالي 2017، وإن تحقق ذلك، فهذا سيعني أن هذه الشاشات تمكنت من مضاعفة ما تم شحنه منها في العام الماضي.

LG Electronics الكورية سيكون لها نصيب الأسد من هذه الشاشات، وذلك بواقع 1.5 مليون تلفاز، مقارنة ب900 ألف تلفاز تم شحنه في العام الماضي، لتواصل الريادة في هذا السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل من Sony و Panasonic قد نجحا في الحصول على صفقة شراء شاشات OLED من LG وكلاهما معاً سيتكفل بطرح 500 ألف تلفاز، 300 ألف تلفاز لصالح سوني، ومئتي ألف تلفاز لصالح باناسونيك.

لمن يتساءل عن ماهية شاشات الOLED وسر جودة الصورة فيها بالإضافة إلى أسعارها الباهظة، فكل بكسل في هذه الشاشات يقوم بإشعاع الإضاءة ذاتياً عند تعرضه للطاقة الكهربائية، وشدة الإضاءة ترتفع أو تنخفض بحسب الطاقة الكهربائية، بذلك يمكن لهذه الشاشات تقديم سواد معتم بصورة تامة، وبالتالي فإن هذه الشاشات تمتلك القدرة على تقديم نسبة تباين (Contrast) لا تُضاهى.

The post أجهزة التلفاز المزودة بشاشة OLED قد تشحن 2 مليون وِحدة في 2017 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image