المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فوائد لعبة Pokemon Go على صحة اللاعبيين كانت مؤقتة

فوائد لعبة Pokemon Go على صحة اللاعبيين كانت مؤقتة

Pokemon Go

لعبة Pokemon Go أحدثت ضجة كبيرة في العالم عندما تم إصدارها في العام الماضي. وقيل آنذاك بأن لهذه اللعبة فوائد صحية عديدة لأنها تدفع اللاعبين للمشي ومكافأتهم للخوض والبحث عن البوكيمونات الصغيرة. ومع ذلك، فقد تم مؤخرا نشر نتائج دراسة جديدة في المجلة الطبية البريطانية British Medical Journal تفيد بأن الفوائد الصحية للعبة Pokemon Go كانت محدودة ومؤقتة.

ووجدت هذه الدراسة التي تم نشرها في مجلة British Medical Journal بأن لعبة Pokemon Go كان لها فقط تأثير مؤقت على مستويات الصحة واللياقة البدنية لدى اللاعبين. وأجريت هذه الدراسة خلال الأسابيع الستة بعد إطلاق اللعبة في شهر يوليو من العام الماضي. وغطت 1000 شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاما والذين لعبوا اللعبة على نحو مستمر بعد إطلاقها.

وأظهرت النتائج بأن اللعبة ساعدت في البداية اللاعبين على زيادة مستوى النشاط البدني بشكل كبير. ومع ذلك، بعد مرور بضعة أسابيع، عاد اللاعبون إلى مستوى اللياقة البدنية الذي كانوا عليه عندما بدأوا بإستخدام اللعبة. وبخصوص هذا الموضوع صرح الباحث في مستشفى شرق أونتاريو، الدكتور Jean-Philippe Chaput بالقول : ” نعم، عملت في الأسبوع الأول، ولكن بعد شهر ونصف، لم يكن الناس يمشون أكثر أو يتحركون أكثر “.

الدكتور Jean-Philippe Chaput لم يتفاجأ عندما إتضح أن لعبة Pokemon Go لم تترك تأثير دائم على صحة اللاعبين، لذلك ربما يتعين عليك أخذ تلك الإدعاءات المتعلقة بتحسن صحة لاعبي Pokemon Go بأقل قدر من المصداقية.

 

The post فوائد لعبة Pokemon Go على صحة اللاعبيين كانت مؤقتة appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image