مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Vivo قد تكون أول من يقوم بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات الهواتف الذكية

Vivo قد تكون أول من يقوم بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات الهواتف الذكية

vivo x6s plus

لسنوات عديدة يشاع بأن سامسونج وآبل ستطلق هواتف ذكية تتضمن مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها هذا العام. عندما لم يحدث ذلك في Galaxy S8 و +Galaxy S8 تحولت الأنظار إلى الهاتف Galaxy Note 8. وبالنسبة لشركة آبل، فقد تردد بأنها ستقوم بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشة الهاتف iPhone 8 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام.

ولكن في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم من الصين صحيحا، فيبدو أن شركة Vivo ستكون السباقة لذلك. ويقال بأن لدى شركة Vivo بالفعل هاتف ذكي يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها، وهو ما يمكنكم ملاحظته في الصورة أدناه. وهذه الصورة من فيديو تم تسريبه هذا الأسبوع.

ويقول محلل صيني مشهور بأن شركة Vivo ستطلق هاتفا جديدًا يوم 28 يونيو، وقد يكون هذا الهاتف هو الجهاز الذي سيستخدم تقنية إستشعار بصمات الأصابع الجديدة. ومع ذلك، لا يزال من المتوقع أن تجلب لنا شركة آبل هذه التكنولوجيا مع الهاتف iPhone 8، على عكس شركة سامسونج التي تردد بأنها إمتنعت عن إستخدام هذه التكنولوجيا في الهاتف Galaxy Note 8 لأسباب تقنية وأمنية، وربما بسبب ضيق الوقت نظرًا إلى أنه من المرجح أن يتم إصدار Galaxy Note 8 في شهر أغسطس المقبل.

324

المصدر.

 

The post Vivo قد تكون أول من يقوم بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات الهواتف الذكية appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك