المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مايكروسوفت لن تكسب المال على ما يبدو من مبيعات Xbox One X

مايكروسوفت لن تكسب المال على ما يبدو من مبيعات Xbox One X

Xbox One X

في معرض الترفيه السنوي E3 2017، قامت شركة مايكروسوفت أخيرًا بإزاحة الستار رسميا عن جهاز ألعابها الجديد Xbox One X والذي كان يعرف سابقا بإسم Project Scorpio. وكما تعلمون على الأرجح، فقد كشفت لنا شركة مايكروسوفت رسميا بأن هذا الجهاز الجديد سيكلف 499 دولار أمريكي، وهو السعر الذي يبدو بأن شركة مايكروسوفت فخورة جدًا به. ومع ذلك، يبدو أنه على الرغم من أن سعره أعلى بكثير من الأجهزة المنافسة، فلا يبدو أن شركة مايكروسوفت تربح الكثير من المال من هذا الجهاز.

وفي حديثه مع موقع Business Insider، أكد رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت، السيد Phil Spencer بأن الشركة لن تستفيد من مبيعات Xbox One X. عندما سئل عما إذا كان هذا يعني بأن شركة مايكروسوفت ستتكبد بعض الخسائر، رد السيد Phil Spencer بأن هذا ما لم يكن يقصده، ولكنه رفض تقديم المزيد من التفاصيل، ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت ستعتمد على العملاء الذين يقومون بشراء الألعاب والإشتراك في الخدمات لكسب المال.

ووفقا للسيد Phil Spencer، فقد صرح بالقول : ” أنا لا أريد الغوص في الأرقام، ولكن في المجمل يجب أن تفكر بأن الجزء المتعلق بالعتاد ليس هو الجزء الذي يصنع المال. الجزء الذي يصنع المال هو بيع الألعاب “. واحدة من السمات الرئيسية في جهاز Xbox One X هو أنه يمكنه تشغيل الألعاب بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية.

على أي حال، يبقى أن نرى ما إذا كان اللاعبين سيستجيبون بشكل إيجابي لجهاز Xbox One X الجديد عندما سيتم إصداه في وقت لاحق من هذا العام، وبالضبط في اليوم 7 من شهر نوفمبر المقبل.

The post مايكروسوفت لن تكسب المال على ما يبدو من مبيعات Xbox One X appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image