المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

لماذا جميع الأساتذة والشخصيات المهمة يتسعملون بريد yahoo عوض الجيميل ! سر مهم سيعجلك تستخدمه

لماذا جميع الأساتذة والشخصيات المهمة يتسعملون بريد yahoo عوض الجيميل ! سر مهم سيعجلك تستخدمه

إن كنت واحد من بين الأشخاص الذين يستعملون خدمة البريد الإلكتروني بشكل متواصل ، فلاشك في الأمر أنك شاهدت عدة مرات بعض الأشياء التي ربما أثارت انتباهك عند استخدام خدمة البريد الإلكتروني ، ومن أبرزها عناوين البريد الإلكتروني الذي تتواصل معهم، فعلى سبيل المثال بالنسبة لي أتواصل شخصيا مع مجموعة من الأساتذة الجامعيين وبعض مسيري الشركات الذين يتوفرون أغلبهم على بريد إلكتروني بعنوان شركة ياهو Yahoo ، ففي السابق كان هذا الأمر بالنسبة لي هو أمر عادي ويبقى مجرد اختيار بالنسبة للمستخدم العادي، لكن بعد بحث مطول وجدت أن استخدام البريد الإلكتروني الخاص بشركة ياهو أفضل بكثير من استخدام بريد الجيميل لمجموعة من الأسباب سنتعرف عليها في هذه التدوينة.

شركة ياهو إحدى أقدم وأفضل الشبكات التي تعتبر شبكة مهنية تلتقي فيها فقط الشخصيات المهمة والمختصة في مجالات محددة ، حيث بالإضافة إلى خدمة البريد الإلكتروني تتوفر منصة ياهو على شبكة خاصة يتم طرح فيها مجموعة من المشاكل والأسئلة التي تستدعي بعض الخبرة من طرف مختصين في المجال ، وبعد ذلك يمكنهم طرح أجوبة خاصة بهم للمشكل المطروح ، وفي حالة إن كان الجواب هو الحل المناسب للمشكل يتم منح تقييمات للمستخدم ويجعله يتميز عن باقي المستخدمين ، كما أنه يساعده في بعض الأحيان في إيجاد فرصة شغل فقط عبر التقييمات المتوفر عليها، والشيئ المميز في منصة ياهو هو أنه لا يمكنك الحصول على هذه التقييمات بشكل عشوائي ، بل يتطلب منك تقديم حلول مناسبة لمجموعة من المشاكل المطروحة في منصة ياهو وذلك بالطبع حسب اختصاصك.
أما بالنسبة لخدمة الجيميل فهي لا تتوفر على هذه الخاصية
، لكنها تبقى واحدة من بين خدمات البريد الإلكتروني الأكثر استعمالاً وآمانا حالياً ،  لكن استخدامك لمنصة الياهو سيمكنك من الحصول على خبرة مهمة من الممكن أن تفتح لك الباب للإنخراط في سوق الشغل فقط عبر المهارات التي تتوفر عليها.
-----------------
الموضوع من طرف محمد بورديم


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image