المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الإعلان عن ZTE Nubia M2 Play من الفئة المتوسطة

الإعلان عن ZTE Nubia M2 Play من الفئة المتوسطة

ZTE nubia M2 Play front

أَضافت شركة “زد تي إي” ZTE الصينيّة هاتفاً جديداً إلى سلسلة Nubia M2 تحت اسم ZTE Nubia M2 Play يمتاز بإطار معدني وشاشة بحواف منحنية من الجانب الأمامي وهو من الفئة المتوسطة من حيث المواصفات الفنية.

هاتف ZTE Nubia M2 Play مُزوّد بشاشة بحجم 5.5 بوصة تعمل بدقة وضوح 1280×720 بيكسل وكثافة 274 بيكسل في البوصة ويعمل بمعالج سناب دراجون 435 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 3 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات microSD.

كاميرا ZTE Nubia M2 Play الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 فيما الكاميرا الأمامية فبدقة 5 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/2.4 وزاوية رؤية 84 درجة.

حسّاس البصمة في هاتف ZTE Nubia M2 Play موجود في الجانب الأمامي ويعمل بالإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة الصينية Nubia UI 5.0.

حتى تحرير هذا الخبر لاتتوفر أية معلومات بخصوص سعر أو موعد إطلاق هاتف ZTE Nubia M2 Play في الأسواق.

ZTE nubia M2 Play Side ZTE nubia M2 Play back ZTE nubia M2 Play front

عبر GSM Arena

الإعلان عن ZTE Nubia M2 Play من الفئة المتوسطة تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر | https://www.android4ar.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image