المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيقات جوجل للتواصل الفوري : 100 مليون مرة تثبيت لتطبيق DUO وميزة جديد في ALLO

تطبيقات جوجل للتواصل الفوري : 100 مليون مرة تثبيت لتطبيق DUO وميزة جديد في ALLO

قبل عام تقريبا ، وفي صيف 2016 ، اقتحمت جوجل سوق تطبيقات التواصل الفوري بتطبيقين جديدين هما (ديو) لمكالمات الفيديو و (الو) للشات الفوري .

طوال هذا العام واصلت جوجل دعم التطبيقين بمزايا جديدة ، فاضافت المكالمات الصوتية الى تطبيق مكالمات ديو ، واضافت مزايا باقات السيلفي ومساعد جوجل وغيرها لتطبيق الو.

100 مليون مرة تثبيت لتطبيق (ديو)

اليوم بعد مرور عام ، وصلت عدد مرات تثبيت تطبيق مكالمات الفيديو ديو الى 100 مليون مرة ، وهو رقم كبير بدون شك ، لكن مع الوضع في الاعتبار ان التطبيق يأتي مثبتا مسبقا على هواتف الاندرويد الجديدة ، منذ ديسمبر الماضي .

وكانت جوجل قد دمجت تطبيق (ديو) مع تطبيق (الو) في نهاية الشهر الماضي ، بحيث يمكن التواصل مباشرة بالفيديو بين اطراف محادثات شات (الو) .

رمز الاعجاب يضاف الى رسائل تطبيق (الو)

اضافت جوجل اليوم في تحديث جديد لتطبيق (الو) على منصتي ابل والاندرويد ميزة التعبير عن الاعجاب بالرسائل المتبادلة ، حيث يمكن للمستقبل ارسال رمز الاعجاب (قلب احمر) للرسالة القادمة من الطرف الاخر .



المصدر | http://www.swalif.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image