المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الإعلان عن هواتف نوكيا 105 و نوكيا 130 الكلاسيكية الجديدة !

الإعلان عن هواتف نوكيا 105 و نوكيا 130 الكلاسيكية الجديدة !

كشفت شركة HMD Global رسمياً عن هاتفي Nokia 105 و Nokia 130 اللذين يأتيان بإصدارات جديدة لكنها لا تختلف كثيراً عن الإصدارات الأقدم الذي أطلقتها مايكروسوفت قبل أربع سنوات .

هاتف Nokia 105

هاتف نوكيا 105 يأتي بشاشة ذات قياس 1.8 إنش ، و ذاكرة عشوائية 4 ميجابايت و سعة تخزين 4 ميجابايت أيضاً ، لاحظ أنها “ميجابايت” و ليس “جيجابايت” فهو في النهاية هاتف كلاسيكي و ليس هاتف ذكي بالمعنى المعروف .

هاتف Nokia 105

هاتف Nokia 105

هاتف نوكيا 105 يأتي ببطارية بسعة 800 ملي أمبير تدوم حتى 15 ساعة من المكالمات عبر شبكات الجيل الثاني ، و يدعم الهاتف موجات الراديو FM Radio مع منفذ 3.5 مليمتر و micro-USB 2.0 و يعمل بنظام Nokia Series 30+ مع لعبة Snake Xenzia الشهيرة ، و سيتوفر بنسختين : أحادية و ثنائية الشريحة ، و لا يتعدى سعره 15 دولار أمريكي .

هاتف Nokia 130

أما هاتف نوكيا 130 الجديد فيأتي بشاشة 1.8 إنش مع ذاكرة عشوائية 4 ميجابايت و سعة تخزين 8 ميجابايت و يوجد منفذ microSD يمكنك من إضافة كارت ذاكرة خارجي حتى 32 جيجابايت لتخزين الموسيقى المفضلة لديك و الاستماع إليها .

هاتف Nokia 130

هاتف Nokia 130

هاتف نوكيا 130 يدعم موجات الراديو FM Radio و منفذ micro-USB 2.0 و منفذ 3.5 مليمتر الخاص بسماعات الرأس ، و بطارية بسعة 1020 ملي أمبير تدوم حتى 44 ساعة من الاستماع للصوتيات، و يدعم شبكات الجيل الثاني فقط ،  و لا يزيد سعره عن 22 دولار أمريكي ، و تعد هذه الهواتف خياراً جيدأً إذا كنت تود امتلاك هاتف ثان .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image