مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

صورة سيلفي تتسبب بخسارة 200000$

صورة سيلفي تتسبب بخسارة 200000$

منذ انتشار صور سيلفي والعديد من الناس يختلفون حول ما إذا كانت هذه الصيحة قد أصبحت زائدة عن الحد أم لا، وفي الواقع فإن هذه الصور لا تسبب ضرراً سوى أنها قد تكون مصدر إزعاج أحياناً للناس الآخرين، لكن هناك بعض الأمثلة التي كان لهذه الصور علاقة مباشرة بأضرار عديدة.

 

وآخر هذه الحوادث حصل في لوس انجلوس في معرض المصنع الرابع عشر، فكما هو مبين في الفيديو في الأسفل قررت إحدى النساء الاستناد على قاعدة تحمل إحدى القطع الفنية التي تتمتع بحوالي 60 منحوتة على شكل تاج مصنوعة من مواد مختلفة، لكن لسوء الحظ فإن هذه القاعدة لم تكن متينة ومثبتة إلى الأرض حيث أنه بمجرد أن استندت عليها المرأة مالت وسقطت وتساقط معها العديد من القواعد الأخرى.

 

 

وقد حصلت هذه الحادثة قبل أسبوعين تقريباً وصرحت غلوريا يو إحدى الفنانات المشتركات في المعرض قائلة :

 

” ثلاثة تماثيل تضررت بشكل كامل بينما تضرر البعض الآخر بدرجات متفاوتة، والخسارة تقارب 200000$.”

 

من الناحية الأخرى، وبعد أن تم نشر الفيديو على يوتيوب أبدى العديد من الناس شكوكهم حول مدى صحته، حيث استندوا في شكوكهم هذه على أن الشخص الذي قام بنشر الفيديو هو صديق لسايمون بيرتش الفنان المسؤول عن المعرض وهذا قد يدفع للاعتقاد بأن هذا الأمر مدبر من لأهداف ترويجية لزيادة شعبية المعرض.

The post صورة سيلفي تتسبب بخسارة 200000$ appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك