مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

معالجات AMD رايزن تصيب خاصرة إنتل Core i9

معالجات AMD رايزن تصيب خاصرة إنتل Core i9

قامت AMD بالإعلان عن سعر البيع الرسمي لمعالجاتها ذات 16 نواة من نوع رايزن, والتي أرادت بها إسقاط رايات إنتل بعد مؤتمرها وإعلانها بأقل من شهرين.

 حيث قدمت معالج 1950X ذي التردد المنخفض 3.4 قيقاهيرتز والأعلى 4 قيقاهيرتز بسعر 999$ فقط مقارنة بالأخر من إنتل الذي جاء بسعر يساوي 1799$ بتردد أقل في الأداء المنخفض يصل إلى 3.3 قيقاهيرتز وأعلى بفارق بسيط في كسر السرعة 4.3 قيقاهيرتز.

هذه الإصابة ليست هي الوحيدة فقط التي قامت AMD بتعمدها مقابل إنتل, فقد أعلنت أيضًا عن معالجها الآخر 1920X بسعر لا يتجاوز 799$ على إصدار ذي 12 نواة, والقائمة تطول بالمجموعة التي تبدأ بوحوش كسر السرعة, وصولًا إلى أبطال الكفاءة في استهلاك الطاقة والأداء, لكن حتى الآن, لم تعلن سوى عن سعري هذه الفئتين, معلنةً عن عملها على إطلاق عدد من الإصدارات الأخرى متوسطة الأداء نهاية الشهر المقبل.

بناءً على ذلك وكما عودنا تاريخ المنافسة بين هاتين الشركتين, فإن إنتل سترد على هذا السعر بتخفيضٍ قريب لأسعار معالجاتها من جميع الفئات ما عدا فئة 18 نواة التي لم تجد منافسها بعد من AMD, وبذلك ينصح الخبراء بعدم الاستعجال في طلب الدفعات الأولية التي عادةً ما تكون عرضةً للأخطاء المصنعية والأسعار الخيالية .

The post معالجات AMD رايزن تصيب خاصرة إنتل Core i9 appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك