المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تعرف على Anytime تطبيق أمازون القادم الذي سيتغلب على واتساب‎

تعرف على Anytime تطبيق أمازون القادم الذي سيتغلب على واتساب‎

أشارت  تقارير أن شركة أمازون تعمل جاهدة لجلب منصة رسائل خاصة بها للتنافس مع فيسبوك وواتساب وغيرهما.
ويشاع أنه سيطلق عليها إسم Anytime. وأفادت وكالة أنباء AFTV أن أمازون بدأت ترسل استبيانات لعملائها حول الميزات المبتكَرة المحتمَلة للخدمة الجديدة.

وقد أظهر التسريب مجموعة متنوعة من الميزات للخدمة مثل الفيديو والدردشة الصوتية، والقدرة على لعب ألعاب مع أصدقائك وحتى وضع تأثيرات على الصور داخل التطبيق.
على الرغم من ذلك، سوف يكون لدى أمازون الكثير من العمل قبل ذلك للتغلب على الأسماء الكبيرة الحالية، باعتبار أنه قد سبق وأن كافح تطبيق Google Allo من أجل إحداث تأثير عندما أُطلق العام الماضي ولكن بدون جدوى.
لا يوجد حاليا أي أخبار عن وقت إعلان Anytime  رسميا أو تاريخ صدوره للجمهور، ولكن يمكننا التكهن بأن إطلاقه سيكون في نهاية هذا العام أو حتى عام 2018.
وفقا للتسرب، فإنك لن تحتاج إلى رقم هاتفك لاستخدام هذه الخدمة. بدلا من ذلك ستكون قادرا على التواصل مع اسم صديقك فقط.
يوجد لدى التطبيق قسم يسمى "خاص وآمن" والذي تشير إلى أن التشفير سيكون جزءً من الخدمة، ولكن لن يتم استخدامه عبر تطبيق الرسائل كله.
من بين العناوين الفرعية ل Anytime هو أنك سوف تكون قادراً على مشاركة موقعك والاستماع إلى الموسيقى داخل التطبيق. ولكن ماذا إذا سمحت لك أمازون بمشاهدة الأفلام معا؟
مع استراتيجية أمازون الكبيرة Prime Video، فربما سوف تكون الشركة  قادرة على إجراء دردشات مجموعات تتمتع فيها ببرامجك التلفزيونية المفضلة والأفلام في نفس الوقت.


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image