مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تحدث تطبيقات اوفيس على اندرويد

مايكروسوفت تحدث تطبيقات اوفيس على اندرويد

بعد أسبوعين من اختبار المزايا الجديدة على تطبيقات اوفيس أطلقت مايكروسوفت أخيراً النسخة العامة الجديدة على اندرويد، حيث قامت بتحديث التطبيقات الثلاثة وورد، اكسل وباوربوينت، وإضافة عدد من المزايا الجديدة التي انتشرت الشائعات عنها في بداية شهر حزيران/يونيو الماضي.

 

وكان لتطبيق وورد الحصة الأكبر من هذه التحديثات التي اختبرتها مايكروسوفت، حيث حصل على خيار نسخ ولصق التنسيق وليس فقط النص بشكل مباشر في المستندات، كما أصبح التطبيق الآن يسمح للمستخدمين بإيجاد نص بسرعة من ملف PDF ونسخه ولصقه إلى مستند مفتوح، وإضافة لذلك أصبح هناك خيار يسمح لك بضبط الهوامش في المستند.

 

بدوره حصل اكسل على لوحة رقمية تعتبر ذات فائدة مهمة عند إدخال عدد كبير من الأرقام في مستند ما أو إجراء المهام البسيطة، وفي الواقع فإن اكسل لم يحصل على الكثير من المزايا وهذه تعتبر السمة الأبرز التي أضافتها مايكروسوفت.

 

أخيراً، سيلاحظ مستخدمو باوربوينت أنه أصبح بإمكانهم الآن إضافة وحذف التعليقات والرد عليها في جلسة العرض المخزنة على أجهزتهم.

 

هذا أبرز ما قامت مايكروسوفت بإضافته إلى تطبيقات اوفيس على اندرويد، ورغم أن هذه المزايا قليلة وبسيطة إلا أنها ذات فائدة كبيرة في تسهيل العمل على هذه التطبيقات عبر الهواتف الذكية في سعي من الشركة لجعل التجربة مشابهة لما هي على الحواسيب.

The post مايكروسوفت تحدث تطبيقات اوفيس على اندرويد appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك