المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مارك زوكربيرغ ينشر أكثر الرموز التعبيرية إستخداما على الفيسبوك | لن تصدق النتيجة

مارك زوكربيرغ ينشر أكثر الرموز التعبيرية إستخداما على الفيسبوك | لن تصدق النتيجة

 قام مؤسس أكبر شبكة تواصل بالعالم مارك زوكربيرغ بوضع منشور على صفحته الرئيسية بمناسبة اليوم العالمي للرموز التعبيرية ، يتضمن قائمة بأفضل الرموز التعبيرية الأكثر استخداماً وانتشاراً على الشبكة الفيسبوك لحد الساعة . 
القائمة هي عبارة عن أفضل 10 رموز تعبيرية إستعمالا في الفيسبوك و كان أكثر واحد إستعمالا هو الضاحك الباكي ، وبعده العاشق الذي تنضح عيناه بالقلوب ، وثالثا كان صاحب قبلة الغرام ، رابعا ضاحك باكي لكن بسخرية أكبر ، وخامسا جاء المبتسم ، وسادسا قلب الحب ، وسابعا صاحب الغمزة ، وثامنا الخجول ، و تاسعا الباكي ، و أخيرا الضاحك. 
إضافة إلى ذلك كان هناك صورة لبعض البلدان أكثر إستعمالا للرموز التعبيرية و أشهر واحد في كل بلد منها ، و كان الساخر الباكي شائعا في الولايات المتحدة، بينما العاشق في الدول اللاتينية مثل المكسيك والبرازيل، بينما قبلة الغرام تسيطر على الدول الأوروبية اسبانيا وايطاليا وصاحب الغمزة في فرنسا .
رابط المنشور :  popular emoji
----------
 الموضوع من طرف عصام جمعة


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image