المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ديزني تكشف النقاب عن نظارة واقع افتراضي بالتعاون مع لينوفو

ديزني تكشف النقاب عن نظارة واقع افتراضي بالتعاون مع لينوفو

البوابة العربية للأخبار التقنية

كشفت شركة الإعلام والترفيه الأمريكية ديزني، بالتعاون مع شركة لينوفو الصينية، عن نظارة جديدة للواقع المعزز لعشاق سلسلة أفلامها: “حرب النجوم” Star Wars.

وتدمج نظارة الواقع المعزز، التي صُنعت أيضًا بالتعاون مع شركة الإنتاج التلفزيوني والسينمائي “لوكاسفيلم” Lucasfilm، العالم الحقيقي مع رسوم متحركة، مما يتيح للمستخدم تجربة العيش في عالم حرب النجوم والتلويح بأحد السيوف التي تظهر في الفيلم في تجربة أطلق عليها اسم “حرب النجوم: تحديات جيدي” Star Wars: Jedi Challenges.

وقال مايك جوسلين، نائب الرئيس للتطوير في ديزني: “لقد استخدمت ديزني دائمًا تقنيات جديدة لطرق جديدة لقص القصص”. وأضاف: “لقد كنا نعمل على نسختنا الخاصة من الواقع المعزز”.

وطورت الشركة نظارة الواقع المعزز خاصتها بالتعاون مع لينوفو ولوكاسفيلم، وهي تحتاج لربطها بهاتف ذكي، ليقوم الأخير بمهام المعالجة، وذلك بعد تنزيل التطبيق الخاصة بالنظارة على الهاتف.

وعرضت ديزني خلال معرض D23 الخاص بها بعضًا من التطبيقات للنظارة الجديدة، لعبة شطرنج هولوجرامية تضع الوحوش المرسومة الثلاثية الأبعاد فوق طاولة أو أي سطح آخر، بالإضافة إلى معركة حيث تظهر شخصيات افتراضية.

يُذكر أنه ليس هناك تاريخ إطلاق حتى الآن للمنتج، مع وعد بالكشف عن تفاصيل أخرى في الأشهر المقبلة – ولكن يبدو أن ديزني قررت استغلال حدث D23 لكشف النقاب عن النظارة.

ديزني تكشف النقاب عن نظارة واقع افتراضي بالتعاون مع لينوفو



المصدر | https://aitnews.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image