مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

واتساب يساعد الشرطة في الهند في القبض على لص مجوهرات خطير!‎

واتساب يساعد الشرطة في الهند في القبض على لص مجوهرات خطير!‎

ساعد تطبيق واتساب الشرطة الغربية في الهند في اعتقال الجاني البالغ من العمر 32 عاما الذي هرب بعد حفره لحفرة من خلال سقف متجر المجوهرات في Cottonpet وسرقته للذهب والفضة.
تم القبض على محمد حسين في فندق خاص، على بعد 45 كم من Dharwad، من قبل شرطة المدينة في غضون 12 ساعة من تسجيل القضية.

في 9 يوليو، أبلغ صاحب متجر المجوهرات عن السطو، وكان اللص قد دخل المخزن عن طريق حفر حفرة من خلال السقف.
حصلت الشرطة على صورة النزيل محمد حسين في غرفة كاميرات المراقبة في الفندق، وكان حسين قد دخل الى النزل يوم 19 يونيو.
شاركت الشرطة الصورة مع سائقي الحافلات الخاصة والعامة من خلال واتساب. واتصل سائق من Hubballi بالقول أنه شاهد المشتبه به، ولكنه لم يكن متأكداً.
واستنادا إلى المدخلات، قام فريق من الشرطة يرأسه M.R. Harish مفتّش Kamakshipalya بتتبع المشتبه به إلى فندق على بعد 45 كم من Dharwad. وقال "لقد وجدنا 1.3 كجم من الذهب و 14 كجم من الفضة". ومع ذلك، إدعى صاحب متجر المجوهرات أن 3 كلغ من الذهب قد سرقت. واضاف M.R. Harish "سوف نبحث في هذا التباين".

ووفقا للشرطة، فإنه عند تسجيل حسين في الفندق، أُعطِيَ الغرفة رقم 101. لكنه طلب من موظفي النزل غرفة أكبر وانتقل إلى الغرفة رقم 102. وبدأ بحفر حفرة في الطابق، وعمل في وقت متأخر من الليل، ولم يسمح لموظفي النزل بتنظيف غرفته. في ليلة السبت، استطاع الوصول إلى متجر المجوهرات ، وقد خرج من النزل فى حوالي الساعة السابعة صباحا اليوم الأحد.
وقالت مصادر الشرطة أن حسين غادر منزله واستقر فى Kalaburagi قبل خمس سنوات. والآن بفضل مشاركة صورته في واتساب فقد تم القبض عليه وينتظر المحاكمة.


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك