المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ميزة جديدة على فيسبوك مسنجر قد لا تنال رضى المستخدمين

ميزة جديدة على فيسبوك مسنجر قد لا تنال رضى المستخدمين

ميزة جديدة على فيسبوك مسنجر قد لا تنال رضى المستخدمين
من المعروف أن شركة فيسبوك قد قامت منذ فترة بالتفريق بين تطبيقها للتواصل الاجتماعي فيسبوك وبين تطبيقها للدردشة والتراسل الفوري فيسبوك مسنجر، وبهذا فإنها ضمنت مئات ملايين المستخدمين النشيطين في كل تطبيق على حدى، وهي خطة ذكية من فيسبوك التي تعتمد على النموذج الاقتصادي المجاني.

إلا أن هذا النموذج الاقتصادي وإن كان مناسبا للغالبية العظمى من المستخدمين فإنه قد يأتي ببعض السلبيات، ومن بين هذه السلبيات -في نظر كثير من المستخدمين- التي قررت فيسبوك إدماجها في تطبيقها للتراسل والدردشة فيسبوك مسنجر يوجد هناك ميزة الإعلانات التي يراها الكثيرون مزعجة لهم.

ورغم أن هذه الميزة انتشرت على أغلب المواقع والتطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي والتراسل الفوري إلا أن تطبيق فيسبوك مسنجر ظل محافظا على حياده، إلا أن فيسبوك لا يمكن أن تترك تطبيقها الذي يضم 1.2 مليار مستخدم نشيط شهريا من دون أن تستفيد من هذا العدد الضخم من خلال ميزة الإعلانات الموجهة، حيث يعتمد النموذج الاقتصادي للفيسبوك والمبني على المجانية على الإعلانات التي تعد مصدر المداخيل الرئيسية بالنسبة للشركة.

وكانت فيسبوك قد بدأت تجاربها على هذه الميزة الجديدة في بداية العام الحالي، ومن المنتظر أن تظهر الإعلانات على الصفحة الرئيسية للتطبيق وليس داخل المحادثات نفسها، وهو ما قد يعطي شيئا من الارتياح بالنسبة للمستخدمين الغاضبين على فيسبوك.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image