المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تطور تطبيقا جديدا يتيح بث الألعاب عبر فيس بوك وتويتش ويوتيوب

سامسونج تطور تطبيقا جديدا يتيح بث الألعاب عبر فيس بوك وتويتش ويوتيوب

البوابة العربية للأخبار التقنية

طورت شركة سامسونج تطبيقًا جديدًا لهواتفها الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد يستهدف المستخدمين الراغبين ببث ألعابهم عبر العديد من المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويتيح التطبيق الجديد، الذي أطلقت عليه الشركة اسم “جيم لايف” Game Live، للمستخدمين بث ألعابهم إلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وخدمة بث الألعاب الشهيرة “تويتش” Twitch، بالإضافة إلى موقع مشاركة الفيديو يوتيوب.

وإلى جانب إمكانية بث الألعاب، يتيح تطبيق “جيم لايف”، الذي قال موقع “سام موبايل” SamMobile المتخصص في أخبار شركة سامسونج إنه جربه، للمستخدمين حفظ البث على الهاتف لمشاهدته لاحقًا.

وأشار الموقع إلى أنه جرب التطبيق على هاتف جالاكسي إس8، ولا يعلم ما إذا التطبيق يعمل على هواتف جالاكسي الأخرى أو الهواتف الذكية من غير سلسلة جالاكسي.

ويوفر تطبيق “جيم لايف” للمستخدم إمكانية تحديد دقة البث، بالإضافة إلى القدرة على كتم أو تشغيل الميكروفون، وفتح المجال للدردشة مع الأصدقاء أثناء اللعب. كما يمكن اختيار أن يكون الصوت أثناء البث من الميكروفون أو اللعبة، أو كليهما.

ويمكن مشاركة رابط البث مع الأصدقاء عبر تويتر أو خدمة الرسائل القصيرة SMS، وهذا وجعل التطبيق الحد الأقصى للبث 4 جيجابايتات أو 200 دقيقة. هذا وبالإمكان تنزيل ملف التطبيق من الرابط.

 

سامسونج تطور تطبيقا جديدا يتيح بث الألعاب عبر فيس بوك وتويتش ويوتيوب



المصدر | https://aitnews.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image