مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

واتس اب تسمح بمشاركة أي نوع من الملفات

واتس اب تسمح بمشاركة أي نوع من الملفات

أضافت واتس اب ميزة جديدة في تحديثها الأخير ألا وهي إمكانية مشاركة أي نوع من الملفات، حيث كانت في السابق تدعم المستندات والصور والفيديوهات فقط أما الآن فقد أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة أي ملف بحجم يصل إلى 100 ميغابايت، ومن شأن هذا التحديث أن يساعد العديد من الناس الذين يريدون مشاركة ملفات مختلفة لم تكن واتس اب تدعمها في السابق.

 

بدورها يمكن لهذه الميزة أن تكون مفيدة للناس الذين يستخدمون واتس اب في العمل وكانوا يضطرون إلى مشاركة الملفات غير المدعومة سابقاً عبر البريد الإلكتروني، وتساعد هذه الخطوة واتس اب لأن يصبح تطبيق التواصل والمحادثة الأفضل الذي يمكن استخدامه مع الفرق وفي الشركات الصغيرة.

 

من الناحية الأخرى تلعب هذه الميزة دوراً مهماً في مشاركة الناس للتطبيقات بشكل مباشر دون الحاجة لمتاجر التطبيقات، وهذا يعود بالفائدة على المستخدمين الذين يعيشون في دول يتم فيها حجب بعض التطبيقات والمتاجر كالصين مثلاً، وصرح دامون ماكوي البروفسور في علم وهندسة الحواسيب أن معظم الهواتف الذكية لا تسمح لك بتشغيل سوى التطبيقات الرسمية ما لم تقم بكسر حمايتها.

 

ورغم أن معظم الناس يستخدمون هذا التطبيق على الهواتف المحمولة فقط إلا أن المستخدمين يمكنهم الاستفادة من ميزة مشاركة الملفات على إصدار الويب والإصدار الخاص بالحواسيب.

The post واتس اب تسمح بمشاركة أي نوع من الملفات appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك