المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ترحيل رجل من الإمارات العربية المتحدة بعد إهانته لزوجته عبر واتساب!‎

ترحيل رجل من الإمارات العربية المتحدة بعد إهانته لزوجته عبر واتساب!‎

 تم ترحيل رجل من أصل عربي من الإمارات العربية المتحدة بعد إدانته بإهانة زوجته عبر الرسائل النصية على واتساب.
ووفقا لموقع Gulf News، فإن محكمة الاستئناف في الشارقة أدانت الرجل بعد أن ثبت أنه أهان زوجته عمدا عن طريق إرسال رسائل نصية هجومية عبر تطبيق التواصل واتساب.


وتكشف تفاصيل هذا الحدث عن أن الزوجين من جنسية عربية في الخمسينات من عمرهما، وقد تزوجا منذ أكثر من 20 عاما ، وقد وقع الحادث عندما تورط الزوجان في نزاع عائلي سرعان ما دفع الزوج إلى مغادرة المنزل ، وبعد أن غادر أرسل الرجل الرسائل الهجومية إلى هاتف زوجته التي رفعت ضده شكوى إلى محكمة الشارقة الابتدائية التي اتهمت زوجها بإهانتها عبر واتساب مشيرة إلى أن الرسائل كانت "مليئة بالكلمات العدوانية".
وبعد التحقيق في القضية ، أمرت المحكمة الابتدائية الزوج بدفع غرامة قدرها 5000 درهم إماراتي
، غير أن هذا الحكم رفضته النيابة العامة التي استأنفته ، ثم أصدرت محكمة الاستئناف في الشارقة حكما جديدا يقضي بترحيل الرجل من الإمارات العربية المتحدة إلى جانب دفع غرامة مالية قدرها 5000 درهم ، وأدين الرجل بموجب قانون الجرائم الإلكترونية.


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image