مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أمازون قد تكشف عن تطبيقها الخاص للرسائل

أمازون قد تكشف عن تطبيقها الخاص للرسائل

هذا الموضوع أمازون قد تكشف عن تطبيقها الخاص للرسائل ظهر على التقنية بلا حدود.

Amazon

على ما يبدو فأن أمازون ترغب في دخول سوق تطبيقات الرسائل، فحسب شائعات فأن أمازون تعمل على تطبيقها الخاص للرسائل لأجهزة أندرويد وiOS وأجهزة الكمبيوتر والذي من المفترض أن يقدم شكل جديد لتطبيقات الرسائل.

Amazon

وسيحتوي التطبيق على المميزات الأساسية لتطبيقات الرسائل مثل تشفير الرسائل وإمكانية إرسال الفيديو والصوت والملصقات؛ لكنه سيحتوي على بعض المميزات الأخرى التي تجعل من السهل الاشتراك والمشاركة في الدردشات الجماعية.

وللوصول لشخص معين ستحتاج فقط لاسمه ولا حاجة لرقم الهاتف، فكل ما عليك فعله هو وضع @ إلى جانب الاسم لإدخال شخص في المحادثة أو مشاركة الصور؛ ويمكن أيضًا تلوين المحادثات لتمييز الأهم من بينهم. وهناك أيضًا وظائف مثل باقي التطبيقات مثل سماع الموسيقى في المجموعات وطلب الطعام؛ ويوعد التطبيق بإمكانية الدردشة مع الشركات للتسوق أو الوصول لخدمة العملاء.

هناك مباحثات بالفعل ما بين أمازون ودعم الاتصال من Echo وخدمة business videoconferencing. وهذا التطبيق سيمنح أمازون الفرصة لجذب المزيد من العملاء لقاعدتها ويمكنها استخدامها لزيادة المبيعات.

المصدر

هذا الموضوع أمازون قد تكشف عن تطبيقها الخاص للرسائل ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك