المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

نوكيا تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد

نوكيا تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد

بعد إطلاق نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6 تستعد شركة HMD Global التي تعاونت مع نوكيا على إطلاق هاتف ذكي رائد جديد، حيث سمعنا مؤخراً عن إمكانية إطلاق نوكيا 8 ونوكيا 9 والآن أصبحنا نعلم أن الأول سيطلق في المستقبل القريب.

 

فوفقاً للموقع الألماني WinFuture الذي يعتبر مصدراً موثوقاً فإن نوكيا 8 يملك رقم طراز TA-1004 الذي تحدثت الشائعات في السابق عن أنه سيكون لهاتف نوكيا 9، لكن الآن قد تأكد الأمر بأن هذا الرقم يعود إلى نوكيا 8.

 

من المتوقع أن يعمل نوكيا 8 بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 835          وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، كما سيدعم بطاقتي SIM وسيمتلك شاشة بحجم 5,3 بوصة بأبعاد Quad HD (2560 x 1440 بكسل).

 

وسيتوافر هذا الهاتف بأربع ألوان هي الأزرق والفضي والأزرق الذهبي والأزرق النحاسي، ومن المفترض أن يبلغ سعره حوالي 600$ أو أقل، ومن الجدير بالذكر أنه منذ بضعة شهور انتشر مقطع فيديو يظهر نوكيا 8 أو إصداراً مبدئياً منه، وفي الواقع فمن المرجح جداً أن يكون نوكيا 8 هو الهاتف الموجود على يسار الصورة التالية والذي يبدو واضحاً فيه الكاميرا الخلفية ثنائية العدسة.

 

وتفيد المعلومات بأن نوكيا 8 سيطلق في أوروبا في نهاية شهر تموز/يوليو، وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة فهذا يعني أننا قد نرى هذا الهاتف في خلال أسبوعين تقريباً.

The post نوكيا تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image