المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ميزة خرافية ومميزة أراهن أنك لا تعرفها ستجعلك تحذف تطبيق فيس بوك و فيس بوك ميسنجر في هاتفك بدون تردد

ميزة خرافية ومميزة أراهن أنك لا تعرفها ستجعلك تحذف تطبيق فيس بوك و فيس بوك ميسنجر في هاتفك بدون تردد

كما يعرف معظمنا أن تطبيق فيس بوك يستهلك الكثير من موارد الجهاز ، حيث نجد أن العديد من المستخدمين يستعملون تطبيق فيسبوك لايت facebook lite البديل لتطبيق فيس بوك الرسمي والخفيف ، وشخصياً تخلصت من جميع تطبيقات فيس بوك منذ مدة بعدما تعرفت علي طريقة مميزة جداً وحصرية أراهن أنك لا تعرفها للدخول  إلى حسابك الشخصي والدردشة مع أصدقاءك بدون الحاجة لتحميل أي تطبيق على هاتفك الأندرويد. 
نعم يا صديقي الطريقة بسيطة ، حيث كل ما عليك  فعله سوى فتح حسابك الشخصي  أو أي صفحة على الفيس بوك ترغب بالدخول  إليها في أي وقت بسلاسة تامة ، وكمثال بعد الدخول إلى صفحتك الشخصية تقوم بالضغط على هذه النقاط الموجودة في  الأعلى. 
بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات ، وهنا يجب عليك النزول للأسفل قليلاً ثم الضغط  على هذا الخيار. 
ثم ستنبثق لك نافذة صغيرة تقوم بكتابة إسم صفحتك الشخصية أو أي إسم آخر  يعجبك. 
بعد ذلك توجه للشاشة الرئيسية لهاتفك ، وستجد أنه تم إنشاء أيقونة صغيرة بالإسم الذي إخترته ، حيث من خلال هذه الأيقونة ستتمكن من الوصول لحسابك الشخصي على فيس بوك بدون فتح المتصفح في كل مرة ترغب بالدخول إلى حسابك. 
كما يمكنك  إنشاء أيقونة للميسنجر ، وذلك عبر فتح حسابك في الفيس بوك ثم التوجه للميسنجر ثم إتباع نفس الخطوات التي ذكرتها سلفاً.
----------
الموضوع من طرف عبدالله آحمدوا


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image