مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خرائط جوجل على أندرويد تخبرك بالوقت الأنسب للانطلاق إلى وجهتك

خرائط جوجل على أندرويد تخبرك بالوقت الأنسب للانطلاق إلى وجهتك

البوابة العربية للأخبار التقنية

أضافت شركة جوجل ميزة جديدة إلى خدمة الخرائط خاصتها لا تساعد المستخدم على معرفة كيفية الوصول إلى مكان ما أو كم تستغرق الرحلة فحسب، بل تخبره بالوقت الأنسب للانطلاق إليه.

وتتوفر الميزة الجديدة لمستخدمي خرائط جوجل على نظام أندرويد فقط، وهي تظهر حينما يقوم المستخدم بإدخال اسم الجهة التي يقصدها.

وإلى جانب عرض الوقت المقدر والمسافة، يظهر شريط بياني جديد يعرض الوقت النسبي الذي سوف تستغرقه الرحلة موضحًا باللون الأخضر أو الأصفر أو الأحمر للإشارة إلى حالة الحركة المرورية الحالية، بالإضافة إلى الوقت المقدر للوصول في حال خرج المستخدم تمامًا قبل الوقت المقدر للوصول أو بعد عدة ساعات.

يُشار إلى أن ميزة تقدير الوقت الجديدة متاحة الآن لخرائط جوجل على نظام أندرويد، ولا يُعلم بعد متى تعتزم الشركة إتاحتها لمستخدمي نظام آي أو إس.

خرائط جوجل على أندرويد تخبرك بالوقت الأنسب للانطلاق إلى وجهتك



المصدر | https://aitnews.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك