مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميزة جديدة بخرائط جوجل لمعرفة "أفضل وقت" لزيارة مكان ما

ميزة جديدة بخرائط جوجل لمعرفة "أفضل وقت" لزيارة مكان ما


في إطار سعيها المتواصل لاحتلال الصدارة دون منافس، أطلقت جوجل في الآونة الأخيرة مجموعة من الخصائص الجديدة لتطبيقاتها المختلفة، خاصة الحيوية منها كتطبيق "خرائط جوجل"، وبالفعل مجموع هذه الخدمات والتطبيقات احتل الصدارة وعرف ارتفاعا في عدد المستخدمين.

قبل سنوات أضافت جوجل إمكانية معرفة أفضل الطرق المختصرة لبلوغ مكان ما، ثم أطلقت خاصية تحديد الوقت عبر مختلف وسائل النقل الحالية، ويبدو أنها اليوم ستضيف إمكانية معرفة "أفضل وقت" لزيارة الوجهة المحددة.


الخاصية تظهر عند تحديد المكان الذي تود زيارته، مع الوقت الذي سيستغرق الوصول إليه الآن، قبل نصف ساعة أو ساعة وبعدها ببعض الساعات، مع رسم بياني لأشرطة زمنية قد تظهر باللون الأحمر ، الأصفر أو الأخضر حسب تحليل خرائط جوجل للازدحام المروري وحركة السير في تلك الطريق بشكل عام.

الخاصية تعمل بتطبيق الخرائط على نظام أندرويد فقط، وحاليا يبدو أنها تعمل في بعض الأماكن دون غيرها، وحسب التقرير الأصلي بموقع "androidpolice" فإنها تعمل بالأراضي الأمريكية والبريطانية، في انتظار تعميمها على باقي الأماكن بمختلف الدول.
المصدر : هناهنا 



المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك