مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بعد ارتفاعه الخيالي.. البيتكوين ينخفض مقابل الدولار

بعد ارتفاعه الخيالي.. البيتكوين ينخفض مقابل الدولار

عرفت عملة البيتكوين الإلكترونية منذ الشهور الأولى للعام الحالي ارتفاعا خياليا وغير مسبوق، وهو الارتفاع الذي وصل إلى قرابة 3000 دولار وجعل الكثيرين يستثمرون فيها حيث ارتفع الطلب بشكل كبير وهو ما فسر ارتفاعها مقابل الدولار، إلا أن عملة البيتكوين عادت للانخفاض.

ويبدو أن الانخفاض الجديد والأول منذ شهور لعملة البيتكوين الإلكترونية تسبب في عدد من المخاوف بين المتابعين، ففي الوقت الذي وصل فيه ارتفاعه في شهر يونيو إلى 3018 دولار أمريكي فإنه انخفض في نهاية الأسبوع الجاري لتصل قيمته إلى ما دون 2000 دولار وبالضبط إلى 1836 دولارا أمريكيا.

وكما انخفض البيتكوين مقابل الدولار فإن باقي العملات الإلكترونية شهدت بدورها انخفاضا كبيرا وهكذا فإن عملة Ether" انخفضت بدورها لتصل إلى 155 دولارا مقابل 395 دولارا أمريكيا في شهر يونيو الماضي، ورغم كل ذلك فإن الخبراء الماليين يصفون هذا الانخفاض بالظرفي ويتوقعون مستقبلا زاهرا للعملات الإلكترونية على المدى البعيد خصوصا مع توسع استعمالها في التعاملات البنكية.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك