مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اختياراتي لأفضل الألعاب [الجزء الثاني]

اختياراتي لأفضل الألعاب [الجزء الثاني]

أنا شخص محب للألعاب بشدة وقد جربت عشرات الألعاب على أجهزة iOS الخاصة بي ولكن ما يزعجني هو أني عندما أتصفح متجر البرامج لا أجد إلا ألعاباً اعتيادية (أغلب الأحيان) ولا يلفت نظري منها إلا قليل مع أن هناك الكثير من الألعاب الأخرى والتي تستحق اللعب ولكن يصعب إيجادها، كما أعتقد أني لست الوحيد الذي مر بموقف مشابه لذا قررت كتابة مقالات أقوم فيها باقتراح ألعاب أجدها رائعة لربما تعجبك يا (صديقي) ، استمتع معي بالجزء الثاني 😀.

(اقرأ الجزء الأول هنا إن لم تكن قرأته قبلاً)


Order and Chaos 2

إن كنت لعبت الجزء الأول من اللعبة فأنساه تماماً، هذا الجزء هو لعبة تتبع فئة “MMO” أو “لعب جماعي على نطاق واسع” ومصممة بشكل رائع لا يقل عن نظيراتها على الحاسب الآلي، عليك أن تختار شخصيتك من ضمن عدة شخصيات مختلفة وتبدأ رحلتك في عالم اللعبة الكبير والمصمم بشكل جيد، تستمتع بإتمام المهام، شراء الأسلحة وركوب التنانين! (نعم يمكنك الطيران على ظهر تنين)، أنا أعتبرها لعبة أساسية لمالكي الآي-باد ورائعة لمن يريد اللعب على الآي-فون أيضاً.

Order & Chaos 2: 3D MMO RPG Online Game
مجاني
المطور
Gameloft
الحجم 670.5 ميجا
الإصدار 2.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


Planet of heroes

هذه اللعبة هي من نوع “MOBA” أو “لعب جماعي في ساحة حرب” الشبيهة بلعبة League of Legends المشهورة وهي أحد أفضل ألعاب الـ MOBA على متجر البرامج فهي ممتعة وبالطبع تتمتع برسومات ممتازة وألوان رائعة.

Planet of Heroes - MOBA evolved to Mobile Action
مجاني
المطور
MY COM
الحجم 401.2 ميجا
الإصدار 1.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


Vainglory

أعرف أن هذه اللعبة مشهورة وربما تعرفها بالفعل ولكن لم أستطع التحدث عن ألعاب الـ “MOBA” دون تذكيركم بهذه اللعبة والتي يعتبرها الكثير من اروع الالعاب على iOS فهي رائعة من عدة نواح بداية بطريقة اللعب الرائعة مروراً بالتحديث الدائم والتجديد وانتهاءً بالرسوميات الفائقة والتي تحبس الأنفاس.

Vainglory
مجاني
المطور
Super Evil Megacorp
الحجم 1151.1 ميجا
الإصدار 2.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


Blitz Brigade

بالطبع لا يمكن ترك القائمة دون واحدة من ألعاب “الحروب” أو ما تسمى ب First Person Shooter، وهذه اللعبة هي واحدة من الألعاب الرائعة من ناحية الرسوميات والألوان وأيضاً الأسلحة وتنوع الشخصيات وطريقة اللعب، كما أنها لعبة أون لاين تلعبها ضد لاعبين آخرين مما يضاعف المتعة.

Blitz Brigade: Multiplayer FPS shooter online!
مجاني
المطور
Gameloft
الحجم 976.9 ميجا
الإصدار 2.9.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


Heroes of Incredible Tales

حسناً أعترف، أنا أحب ألعاب الـ “MMO” بشدة فهذه لعبة أخرى لم أتمالك نفسي عن اقتراحها فهي ممتعة كثيراً بفضل الرسوميات والمهارات التي تستطيع القيام بها الشخصيات فهي تبدو شديدة الروعة وأيضاً تصميم المواقع مما يجعلها من اختياراتي للألعاب. هذه اللعبة تعمل بنظام المهام حيث تدخل كل مهمة على حدة وليست من ألعاب العالم المفتوح.

HIT - Heroes of Incredible Tales
مجاني
المطور
NEXON Company
الحجم 139.7 ميجا
الإصدار 1.28.143345
التقييم
متاح في متجر البرامج


Major GUN

لا تكتمل القائمة دون لعبة كرتونية الرسوميات فتلك من افضل الالعاب ولعبة هذه المرة هي Major GUN ذات الألوان وطريقة اللعب الرائعة وهي لعبة “FPS” اي عليك محاربة الاعداء باستخدام مسدسات وأسلحة متنوعة، من الصعب وصف اللعبة للحق فتأكد من تجربتها.

Major GUN
مجاني
المطور
byss mobile
الحجم 243.7 ميجا
الإصدار 3.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


شيء آخر

هذه كانت اختياراتي للألعاب والتي أردت مشاركة متعة لعبها معكم ولكن لا يجب أن تأخذ منك أي لعبة وقتاً أكثر من حقها فتأكد أن اللعب لا يطغى على أي نشاط حياتي من عبادة أو عمل أو دراسة وصدقني هذا سيزيد متعة الألعاب وسيمنع الملل.


هل تود أن يكمل مقال الألعاب القادم عادة الألعاب شديدة القوة أم يخصص للألعاب الرائعة والأصغر حجماً لتوفير المساحة؟ وما رأيك في الألعاب السابقة؟

 


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2017. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

هذا المقال اختياراتي لأفضل الألعاب [الجزء الثاني] ظهر اولاً في آي-فون إسلام.



المصدر | https://iphoneislam.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك