مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل تخبرك بالوقت الأفضل للتحرك

ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل تخبرك بالوقت الأفضل للتحرك

هذا الموضوع ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل تخبرك بالوقت الأفضل للتحرك ظهر على التقنية بلا حدود.

Google Maps

تم إطلاق ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل ” Google Maps” في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة أيضًا تمكن المستخدم من معرفة التوقيت الأفضل للسفر والانطلاق.

Google Maps

الميزة الجديدة تمكن المستخدم من معرفة التوقيت المناسب للانطلاق على مدار بضع ساعات قادمة، فمن خلال التمرير لأعلى على الشريط السفلي الموجود داخل التطبيق، يحصل المستخدم على رسم بياني للتحقق من الوقت المناسب والابتعاد عن أوقات الذروة والازدحام

أعلنت الشركة أن هذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي نظام أندرويد ولا توجد أية معلومات إلى الآن بشأن موعد إطلاق هذه الميزة على نظام iOS أو إطلاقها خارج أمريكا والمملكة المتحدة.

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من المستخدمين يتطلعون أن تقوم جوجل بإضافة هذه الميزة الرائعة في المناطق الحضرية التي تعتمد بشكل مكثف على النقل العام مثل خرائط HereWeGo.

المصدر

هذا الموضوع ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل تخبرك بالوقت الأفضل للتحرك ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك